أعلى 5 الشركة المصنعة لمروحة العادم ، أعلى 5 الشركة المصنعة لمراوح التهوية

2020 أفضل 5 مصنعي مروحة عادم التهوية في الصين

الصين هي مركز الإنتاج الرئيسي مراوح العادم تستخدم للتهوية الصناعية والتبريد ، ويتم تثبيتها على نطاق واسع في الحظائر والمزارع والصوبات الزراعية والمصانع وما إلى ذلك. مصنعي مروحة العادم في الصين للرجوع اليها:

1. مدينة فوشان Nanhai Popula Fan Co.، Ltd

  1. مقدمة المصنع: تأسست في عام 1996 ، يغطي المصنع مساحة 115,000 factory ، مساحة الورشة القياسية 100,000㎡.
  2. المنتجات الرئيسية: مراوح للأغراض المنزلية والصناعية ، مثل سلسلة الهواء النقي في الأماكن المغلقة ، وسلسلة مروحة التفتيت ، والمروحة الصناعية الخطيرة ، وسلسلة المروحة المحورية ، وسلسلة مروحة العادم ذات درجة الحرارة العالية ، وسلسلة مروحة مكيف الهواء ، وسلسلة مروحة الطرد المركزي ، وآلات الكرتون الداعمة للمروحة ، مروحة مطبخ ، مزيل دخان الزيت ، سلسلة خزانة توزيع خاصة ، مثبط حريق ، غرفة مكتملة ، صمام هواء ، سلسلة تويري ؛
  3. الشهادات: اجتازت الشركة نظام الجودة الدولي ISO9001-2008 ، وحصلت المنتجات على شهادات CCC ، "CE ، SASO ، QS.
  4. مرافق الإنتاج: تمتلك الشركة معدات عامة و CNC وأدوات قياس دقيقة وأدوات اختبار مثل الليزر والبلازما ومركز المعالجة والصب بالقالب والموازنة الديناميكية. باستخدام CAD ، CAXA نظام التصميم المساعد وتطبيق MGS ، CAT نظام الاختبار التلقائي ، مروحة اختبار الأداء الديناميكي الهوائي ومركز اختبار أداء المحرك.
  5. شبكة المبيعات: تم بيع مراوح Popula إلى جميع مناطق البلاد وتم تصديرها إلى خمسين دولة ومنطقة مثل أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا وأوقيانوسيا وما إلى ذلك.
2. Shangdong Yuyun Sanhe الميكانيكية المحدودة

  1. مقدمة عن المصنع: تأسست في عام 2000 ، احتل المصنع 30,000،15,000㎡ ، ومساحة الورشة 300،60㎡ ، مع فريق فعال يحتوي على أكثر من 6 عامل. هناك XNUMX مهندسًا و XNUMX مهندسين متقدمين.
  2. المنتجات الرئيسية: مروحة العادم ، مروحة التدوير ، وسادة التبريد ، السخان ، المجفف الذي يحتوي على 60 سلسلة على 200 نوع من المواصفات.
  3. الشهادات: حصلت الشركة على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001-2008 ، وحصلت المنتجات على شهادتي "CE" و "CCC"
  4. شبكة المبيعات: أنشأت الشركة أكثر من 200 فرع مبيعات في الصين ؛ تم تصدير المنتجات إلى البنغال ، دومينيكا ، كوريا ، باكستان وهلم جرا في عام 2006 ، ثم تم تصديرها إلى الاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا وألمانيا وهولندا واليونان وبولندا وفرنسا إلخ.
3. شركة دونغقوان Minxin الصناعية المحدودة

  1. مصنع مقدمة: تأسس المصنع في عام 2015 ، لدعم 200 موظف ، و 50 فنيًا هندسيًا ، ومساحة مصنع تبلغ 20,000 ألف متر مكعب ، وقد نما المصنع بسرعة ليصبح مصنعًا أعلى من المعدل ، ويمكن أن يصل إنتاجه إلى 20,000 ألف وحدة شهريًا.
  2. المنتجات الرئيسية: مراوح صندوقية ومراوح مخروطية، مثل مراوح العادم ذات الضغط السلبي المجلفن, مراوح عادم تهوية من الفولاذ المقاوم للصدأ, مراوح العادم المصنوعة من الألياف الزجاجية, مروحة مخروطية مجلفنة, دفع سحب مروحة العادم، وما إلى ذلك ، بشكل أساسي للتهوية الصناعية في مصنع, مزرعة دواجن, تربية الحيوان, مزرعة الماشية, الدفيئات الزراعية، الخ.
  3. مزايا: مينكسين الصناعية مجهزة بجميع عمليات الملحقات في المنزل ، يمكنها التحكم تمامًا في جودة المنتجات ووقت تسليمها ، بينما يقوم المصنعون الآخرون عادةً بشراء الأجزاء والتجميع في مصانعهم. المنتجات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة مع المرافق المكتملة ، تتأكد Minxin Industrial من إمكانية تخصيص كل دفعة من المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء بغض النظر عن الكمية.
  4. الشهادات وشبكة المبيعات: ابتكار Minxin Industrial المستمر والجهود المبذولة في مراوح العادم الصناعية وقد سمح لنا تكييف الهواء البيئي الصناعي بالحصول على 17 براءة اختراع ، وقد حصلت الشركة على شهادات CE و CCC ، واستمرت في التقدم للحصول على شهادات محلية أخرى مثل UL و SAA و SASO ، حاليًا ، غطت Minxin Industrial'customers 25 دولة ومنطقة ، ولا تزال حصة السوق في تزايد.
  5. معدات الإنتاج: تقدم Minxin Industrial خدمات التصنيع الشاملة في مجال مراوح العادم الصناعية وتكييف الهواء ، بما في ذلك تصميم المنتجات والقوالب ، وصب البلاستيك والأدوات المعدنية ، وشق وتقطيع لفائف الصلب ، وحقن البلاستيك ، وإنتاج قوالب الألمنيوم ، والطي و ختم ، قطع بالليزر ، معالجة CNC ، لحام واقي الأسلاك ، تجميع مراوح العادم ومكيفات الهواء المبردة بالماء ، إلخ.
4. شيامن Oupusi شركة توفير الطاقة الكهربائية المحدودة

  1. مقدمة المصنع: تأسست في عام 2011 ، مصنع 20,000 متر مربع ، وهو مصنع محترف يشارك في الإنتاج ، مبيعات جميع أنواع مراوح عادم التهوية المختلفة.
  2. المنتجات الرئيسية: مراوح العادم الصناعي المصنوعة من الألياف الزجاجية ، ومبردات الهواء الصناعية ، ومبرد الهواء المحمول بالمياه ، ومنصات التبريد ، وما إلى ذلك.
  3. الشهادات: اجتازت الشركة شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001-2008 ، وقد مرت المنتجات CCC و CE.
5. Shangdong Wanhe الماكينات والشركة المحدودة

  1. مقدمة عن المصنع: تأسست عام 2008 ، وتغطي مساحة 8,000 ㎡ ، تدعم 200 موظف ، وفريق تقني يضم 40 مهندسًا من ذوي الخبرة والعاملين المهرة
  2. الشهادات: حصلت الشركة على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001-2000.
  3. المنتجات الرئيسية: مراوح العادم ، المبادل الحراري الأنبوبي ، المكثف التبخيري ، مبرد الهواء ، جميع معدات تجهيز الطعام المختلفة ، مثل الذبح ، التجميد السريع ، المجفف.
0 ردود

اترك تعليق

تريد الانضمام إلى مناقشة؟
لا تتردد في المساهمة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

top 5 exhaust fan manufacturer, top 5 ventilation fan manufacturer

2020 Top 5 Ventilation Exhaust Fan Manufacturers in China

China is the main production center of exhaust fans used for industrial ventilation and cooling, they are widely installed in barns, farms, greenhouses, factories, etc.  Here we list top 5 exhaust fan manufacturers in China for your reference:

1.  Foshan City Nanhai Popula Fan Co.,Ltd

  1. Factory Introduction: founded in 1996, the factory covers an area of 115,000㎡, the standard workshop area is 100,000㎡.
  2. Main products: fans for home and industrial purposes, such as indoor fresh air series, atomizing fan series, industrial fan serious, axial fan series, high-temperature exhaust fan series, air conditioner fan series, centrifugal fan series, carton machinery supporting fan, kitchen fan, oil fume eliminator, special distribution cabinet series, fire damper, plenum chamber, air-valve,tuyere series;
  3. Certificates: The company has passed ISO9001-2008 International Quality System, and the products passed CCC, “CE, SASO, QS certifications.
  4. Production Facilities: the company has general and CNC equipment and precision measuring tools and testing instruments such as Laser, plasma, machining center, die casting, dynamic balancing; using CAD, CAXA Auxiliary design system and applying MGS, CAT Automatic test system, fan Aerodynamic Performance Testing Center and Motor Performance Testing Center.
  5. Sales Network: The Popula Fans have been sold to all regions of the country and exported to fifty countries and regions such as Europe, Asia, Africa, America, Oceania and so on.
2.  Shangdong Yuyun Sanhe Mechanical Co.,Ltd

  1. Factory Introduction: founded in 2000, the factory occupied 30,000㎡, and workshop area is 15,000㎡, with an efficient team containing more than 300workers .There are 60 engineers and 6 advanced engineers.
  2. Main Products: exhaust fan, circulation fan, cooling pad, heater, dryer which contains 60 series over 200 varieties of specifications .
  3. Certificates: the company passed the ISO9001-2008 International Quality System Certification, and the products passed the “CE”and “CCC”certifications
  4. Sales Network: the company has set up more than 200 sales branches in China; the products has been exported to Bengal, Dominica, Korea, Pakistan and so on in 2006, and then exported to European Union such as Italy, German, Netherlands, Greece, Poland, France etc.
3.  Dongguan Minxin Industrial Co., Ltd

  1. Factory introduction: founded in 2015, supporting 200 employees, 50 engineering technicians, a plant area of 20,000㎡, the factory has rapidly grown into a manufacturer above par, its output can reach 20,000 units per month.
  2. Main products: box fans and cone fans,  such as galvanized negative pressure exhaust fans, stainless steel ventilation exhaust fans, fibreglass exhaust fans, galvanized cone fan, push pull exhaust fan, etc. , mainly for industrial ventilation in factory, poultry farm, animal husbandry, livestock farm, greenhouses, etc.
  3. Advantages: Minxin Industrial equipped itself with all accessories processes in house, it can completely control the quality and delivery time of products, while other manufacturers usually purchase the parts and assemble in their factory. The products are highly customizable with the completed facilities, Minxin Industrial makes sure every batch of products can be customized according to customer requirements regardless of quantity.
  4. Certificates & Sales Network: Minxin Industrial’s continuous innovation and efforts in industrial exhaust fans and industrial environmental air conditioning have allowed us to obtain 17 patents, the company has passed CE, CCC certificates, and keep applying for other local certificates such as UL, SAA and SASO, currently, Minxin Industrial’customers have covered 25 countries and regions, and the market share is still growing.
  5. Production Equipment: Minxin Industrial provides one-stop manufacturing services in the filed of industrial exhaust fans and air conditioning, including product and mold design, plastic molding & metal tooling, steel coil slitting and slicing, plastic injection, aluminum die casting production, folding and stamping, laser cutting , CNC processing, welding of wire guard, assembly of exhaust fans and water-cooled air conditioners, etc.
4.  Xiamen Oupusi Electrical Energy Saving Co.,Ltd

  1. Factory introduction: founded in 2011, 20,000 square meter factory, which is a professional manufacturer engaging in production, sales all various of ventilation exhaust fans.
  2. Main products: fibreglass industrial exhaust fans, industrial air coolers, portable water air cooler, cooling pads, etc.
  3. Certificates: the company has passed ISO9001-2008 International Quality System Certification, the products have passed CCC and CE.
5. Shangdong Wanhe Machinery Co.,Ltd

  1. Factory Introduction: established in 2008, and covers an area of 8,000㎡, supporting 200 employees, technical team containing 40 experienced engineers &skilled workers,
  2. Certificates: the company has passed ISO9001-2000 International Quality System Certification.
  3. Main Products: exhaust fans, tubular heat exchanger, evaporative condenser, air cooler, all various of food processing equipment, such as slaughter, quick-freeze, dryer.
0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.